مناقشة الخطط الإعلامية لإدارة الإعلام التربوي والقناة التعليمية واقسامها بالمناطق التعليمية بالأمانة

 

ناقش اجتماع اليوم بمكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة برئاسة مدير المكتب عبدالقادر المهدي وحضور نائب مدير مكتب التربية حميد قطران سير العمل الاعلامي والخطط الاعلامية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ م .

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير إدارة الإعلام والقناة التعليمية ناصر الهجري ورؤوساء أقسام الإعلام بالمناطق التعليمية ، إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالشأن الإعلامي في الميدان التربوي والتعليمي.

وفي الاجتماع أكد المدير المهدي أهمیة تضافر الجهود ومواكبة الخطط الاعلامية لكافة الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنفذها قيادة المكتب والمناطق التعليمية.. مشيرا إلى أهمية التفاعل الاعلامي وتكامل الرؤى والخروج بمصفوفة قابلة للإبداع والتطوير.

وأشاد بجهود الاعلاميين ودورهم في إبراز أنشطة المدارس والمناطق التعليمية بما في ذلك التصدي لكل الحملات التضليلية لقوى العدوان وحثهم على المزيد من النشاط والتفاعل وتنظيم الجهود بما يخدم التعليم والعملية التعليمية.

واستمع من رؤوساء الأقسام إلى مداخلات تناولت في مجملها الصعاب والعقبات التي تحول دون تنفيذ العمل الاعلامي واخراجه بالشكل المطلوب، والسبل الكفيلة بانجاح العمل بما يجسد صور الصمود والثبات ويلبي تطلعات المرحلة الراهنة.

فيما أشار مدير إدارة الإعلام والقناة التعليمية ناصر الهجري إلى أن ثمة عوائق تعترض مسار العمل الإعلامي وتحول دون تحقيق هدفه المنشود .. داعياً رؤوساء الأقسام إلى مواصلة الصمود والعمل بروح الفريق الواحد سيّما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكان الاجتماع خرج بجملة من التوصيات ابرزها الاهتمام برفع كافة التقارير الخاصة بالفعاليات والأنشطة وإقامة دورات تدريبية وورش عمل لتطوير الأداء وتجويد العمل الاعلامي بالاضافة الى ايقاف الأنشطة التي تتنافى وهويتنا اليمنية الايمانية.

https://t.me/AmanahAsamahmediaedu